منتدى أحلى طلة

اضغط اخفاء اذا كنت لا تريد التسجيل والكتابة او اضغط دخول اذا سبق وان سجلت معنا

منتدى أحلى طلة

اللهم طهر قلبي من النفاق وعملي من الرياء ولساني من الكذب وعيني من الخيانه
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
استغفر الله العظيم وأتوب اليه
أصعـب لحـظة عنـدما تجـد محـادثـة قديـمة بينـك وبين شخص تغير كثيـراً
ما يجمعنا هو الخيال..وما يفرحنا هو الحلــم..وما يفرقنـــا هو الـواقـع
الصـدق ..مثــل خيـط المسبحــة ، اذا انقـطع تنـاثرت كـل فضـائـل المـرء
ياالله أستودعت قلـبي لـديك ، أغـرقـه بحبــك وثـبت تقلـبه اليـك
في الحيــاة بدائــل ..لكن لا أحــد يغطــي مــكان أحــد ابـداً
الأشياء الجميــلة تتأخــر ولكنهـا تأتـي...
اللهم برائحة الجنة بلغني ، وببياض الوجه اوعدني وبظل عرشك اسكني
احيـانـاً نعشق مـديـنة بأكـملهـا والسـبـب شخـص واحـد

شاطر | 
 

 ما هي اصعب خيانة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alin
مراقب عام
مراقب عام
avatar


وسام احلى طلة النشاط
عبارتي المميزة :


فيس بوك
مشاركة الموضوع: مشاركة

مُساهمةموضوع: ما هي اصعب خيانة   الجمعة فبراير 03, 2012 10:25 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جولي
نجم الف مساهمة
نجم الف مساهمة
avatar

وسام احلى طلة النشاط
عبارتي المميزة :



فيس بوك
مشاركة الموضوع: مشاركة

مُساهمةموضوع: رد: ما هي اصعب خيانة   السبت فبراير 04, 2012 12:07 am

فى راى اخى محى ان الخيانه عندى واخد ولا تتغير من شخص لشخص اخر سواء كانت من صديق او حبيبي او اخ او جار او اى انسان
الخيانه بكل معانيها سيئه ومؤلمه

قالوا عن الخيانه؟؟



* المرأة قد تصفح عن الخيانة ولكنها لا تنساها
* من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق، في عصر الخيانة و تبحث عن الحب .. في قلوب جبانة
* أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره، وأنت في أمس الحاجه إلى قبضة يده.
* لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبك!
* لا شك في أنك أغبى الناس إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك!
* الخيانه في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل، إذا كان الشخص المغدور يستحقها !!!
* الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه، والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه.
* كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر، وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب !!!
* الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراًَ !
* الحب كالزهرة الجميلة و الوفاء هو قطرات الندى عليها والخيانه هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الزهره فيسحقها.
* لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانه لأصبح كل الناس مثلك... أيها الخائن!
* لا تسألني عن الخيانه فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادره على وصفها !
* الوفاء عملة نادره و القلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات!
* إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل، لأن التخاذل هو الخيانه ولكن بحروف مختلفه!
* إذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونة !!!


ما ارقى وابدع واجمل ما طرحته لنا اخى محى
دام نبض طرحك
وانتظر جديدك
تحياتى

جولى






ليه الصراحه فى المحبه جريمه ؟
ليه
الحقيقه تعتر كذب ونفاق؟ ؟!
ليه الوفا معدوم من الاعماق ؟
ليه المشاعر مالها قيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الروح
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

وسام العطاء
عبارتي المميزة :


مُساهمةموضوع: رد: ما هي اصعب خيانة   السبت فبراير 04, 2012 1:43 pm

الخيانة: تلك الكلمة التي تتكون من عدد بسيط من الحروف الا انها تعني الكثير والكثير
وهي اصعب كلمة وجدت على سطح الارض براي كلهم بنفس الصعوبة سواء كانت من صديق او حبيب او اخ او جار كلهم نفس الشي
ولكن لا بد ان نتذكر ان الخيانة وجدت على الارض لنعرف معنى الامانة


يسلمو كتير اخي الن موضوع جميل ومتواجد وللاسف يزداد يوما بعد يوم تواجده .
:روووو:





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبريائي حلم الوجود
كبريائي
كبريائي
avatar

الكبرياء لله وحده وأنا عبدٌ لله
مؤسس المنتدى :


عبارتي المميزة :

فيس بوك
مشاركة الموضوع: مشاركة

مُساهمةموضوع: رد: ما هي اصعب خيانة   السبت فبراير 04, 2012 3:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل الن
الاجابة على حسب سؤالك
اذا كنت مقتنع بالمثل الذي يقول اسأل "مجرب ولا تسأل طبيب"
فاسأل الشباب عن الخيانة
واذا كنت مؤمن بالمثل الذي يقول "اهل مكة ادرى بشعابها"
فسأل حواء عن الخيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الريحان
مشـــــــــــــــــرفه
مشـــــــــــــــــرفه
avatar

عبارتي المميزة :


مُساهمةموضوع: رد: ما هي اصعب خيانة   الإثنين فبراير 13, 2012 2:43 pm

الخيانة تبقي خيانة
ولن تتبدل تاثيراتها بتبدل الاشخاص
فهي خيانة

أنها كلمه قد نقولها او نسمعها في حالة فقدان الثقة في شخص
قد كان له في القلب من المحبة والمعزة ما أعطيته له دون غيره


أعطيته له كامل الثقة في لحضه من اللحظات وبعد تفكير عميق
وبعد ان تكلموا مع بعضا أوقات طويلة


تقسما الأحلام قبل الأفكار
كانت إعجاب فتحوله حب

فكانت حب فتحول خيانة

قد يكون الخائن لم يجد مكان يبحث عنه
او ان شي تغير بين الحبيبين

فا بداء احدهم في التفكير بالابتعاد عن الأخر بدون إخباره
ولا يريد ان يخسره فبداء برحلة الخيانة التي اعد لها عدته
ولمن يحسب حسابه فيما لو علم الطرف الأخر
وماذا سوف تكون النتيجة


ان الخيانة علم مظلم يسوده الكذب والنفاق
تتداخل فيه الصفات التي لا تكون إلا في الشخص
الذي لا يستحق سوا ان يعلم عليه بلون اسود كفعلته السوداء
يقولون ان الخيانة
هي البداية في الهاوية للشخصين


الخائن أصبح لا احد يثق فيه وسوف يجد الصعوبة في ان يجد
شخصا أخر يثق فيه خصوصا في المجتمع المحيط حوله
أما الطرف الأخر فقد أصبح مجروح ومهزوز الثقة في نفسه وفي الآخرين
في نفسه لأنه لم يحسن الاختيار في المرة السابقة
وفي الآخرين لأنه يخاف ان يكون مثل الذي سبق


وبين هذا وذاك تبقى الخيانة

وكما قال شخصا قرأت له وأنا أحاول


أنا اجمع معلومات يقول


للخيانة طعم ..لايتذوقه ألا الخائنون

وللخيانة رائحة...لايشمها إلا المخلصون!!)


ولان الموضوع كبير وكبير جدا
فلن أجد أحسن من أراكم
وإضافاتكم التي سوف تضفي للموضوع رونق
أخر
مشكور اخي الن




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هي اصعب خيانة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلى طلة :: القسم العام :: منتدى الحوار العام (10)-
انتقل الى:  
التبادل الاعلاني

مركز رفع الصور و الملفات

المواضيع الأخيرة
» مصابيح منازل 2012
الثلاثاء ديسمبر 09, 2014 11:51 am من طرف بحر جده

» توفير قبولات لغة وجامعة خارج المملكة
الثلاثاء أكتوبر 14, 2014 6:36 pm من طرف موضى لا تنسى

» خروف العيد كل عام وانتم بخير
الجمعة أكتوبر 03, 2014 5:26 pm من طرف كبريائي حلم الوجود

» توفير قبولات لغة وجامعة بالخارج
الثلاثاء يوليو 15, 2014 10:41 pm من طرف وردة الريحان

» توفير قبولات لغة وجامعة بالخارج
الأحد يونيو 29, 2014 12:30 pm من طرف كاشغري

» عروض قبولات لغة وجامعة بالخارج
الأحد يونيو 22, 2014 2:10 pm من طرف كاشغري

» توفير قبولات لغة وجامعة خارج المملكة
الأربعاء يونيو 18, 2014 1:36 pm من طرف كاشغري